تهتم شركة "تدريس" من خلال عملها في قطاع التعليم العام بتقديم الموارد والبنى التحتية لتهيئة المناخ التربوي والتعليمي بمدارسها لتصبح شركة رائدة في مجال التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية
مساهما "تدريس" هما مجموعة باحمدان www.bahamdan.com ومجموعة ايست جيت كابيتال  و قد أتاح الشريكان لشركة "تدريس" الركائز القوية والدعم والاستراتيجيات والموارد المناسبة لبناء النمو المستدام.

تعد مجموعة باحمدان السعودية مستثمر مؤسسي يحظى باحترام كبير وواسع على المستويين الإقليمي والدولي وتتولى تأسيس وإدارة قطاعات متعددة  ومتنوعة داخل السوق . وعلى وجه الخصوص لدى المجموعة سجل حافل بالاستثمارات في قطاع التعليم الدولي منها استثماراتها في مجموعة  Laureate Education "لورييت اديوكيشن" www.laureate.net  و Knowledge Universe "نوليدج يونيفرس" www.kueducation.com/us.

و هذا ساعد مجموعة باحمدان في بناء دراية كبيرة بقطاع التعليم وشراكات تأسست عليها "تدريس" ولا تزال تبني على نجاحاتها.
وتقدم شركة "ايست جيت كابيتال" www.eastgategroup.com/p-ghazi.php - وهي فرع لمجموعة (NCB) "الأهلي كابيتال"  www.alahli.com/ar-SA أحد أكبر شركات الخدمات المالية في المنطقة- دعما قويا لشركة "تدريس" لا يقتصر على الخبرة الاستثمارية في الحقل التعليمي وإنما أيضا الدعم المالي والتشغيلي وإمكانية الوصول لشبكة واسعة من الشركاء في عدة قطاعات حول المنطقة والعالم.