نحن لا نعلم فقط.

عن شركتنا

بينما تتمتع كل شركة بخصائص فريدة وأساليب وتقدم خيارات للاختيار ، فإن السمة المميزة لجميع شركات Tadrees التي تديرها هي الدقة التعليمية وبيئة تعليمية موجهة نحو التحصيل الدراسي العالي والنجاح المهني بما يتماشى مع المعايير العالمية.
Tadrees تمتلك وتدير نمواً متنامياً عائلة من مدارس K-12 من أعلى المستويات الدولية ، مع التركيز بشكل مشترك على التحصيل الدراسي ، والكفاءة في اللغة الإنجليزية ، والتنسيب الجامعي والمهارات اللينة.

56​

المدارس ورياض الأطفال

10000+

الطلاب

200

المعلمين المتميزين

8

المناهج الأكاديمية

رؤيتنا

رؤيتنا هي أن نكون المزود الأكثر احتراماً للخدمات التعليمية ومشغل المؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية.

رؤيتنا

مهمتنا هي إلهام طلابنا والموظفين لاستكشاف وتحديد وتطوير مشاعرهم ومواهبهم. لتزويد طلابنا بالفرص التعليمية والمساعدة في رفع مستوى الإنجاز الأكاديمي والمهني لجميع الطلاب في مدارسنا.

أهدافنا

أن تكون منظمة رعاية تتواصل بشكل فعال وتقدم خدمة ممتازة لتمكين طلابنا والموظفين من التنافس على الساحة العالمية.

لماذا تختار مدارسنا؟

النهج المبتكر في التعليم.
إلهام الأطفال ليكونوا الأفضل في منطقتهم

في Tadrees ، الإلهام هو ما يدفع التعلم الناجح.

Play Video Play Video

لماذا تختار مدارسنا؟​

فريقنا التنفيذي

لماذا تختار مدارسنا؟​

فريقنا التنفيذي

بناء

نهج Tadrees في مركز الاستثمار في بناء وحيازة وإدارة المرافق التعليمية من أعلى مستويات الجودة. يتطلع كل استثمار إلى زيادة عمق واتساع عروضنا التعليمية والوفاء بفعالية وفعالية بمتطلبات الأسواق المحلية من خلال رفع المستوى من حيث الجودة والاختيار.

استحواذ

ويشمل ذلك تطوير مرافق جديدة باستخدام أفضل الممارسات ، ودراية الصناعة لفريقنا وفهمهم للفجوات والمطالب الفورية داخل أسواق التعليم المحلية والإقليمية. في نفس الوقت ، نحن نحلل ونقيّم الفرص لاكتساب مؤسسات أخرى عالية الجودة مع سجلات ومؤسسات تتبع قوية يمكن تعزيزها أكثر داخل شبكتنا الحالية. نحن نتعامل مع كل استثمار من أجل تحسين المؤسسات التي نبنيها أو نكتسبها سواء من منظور أكاديمي أو تشغيلي من خلال الاستفادة من قوة شبكتنا والخبرة الواسعة ورأس المال المالي والبشري الموجودين داخل Tadrees.

إدارة

يوفر Tadrees دعمًا تشغيليًا كبيرًا لشركات المحافظ. تمكننا أوجه التآزر من تعزيز الكفاءة وتوفير الحوكمة الإستراتيجية والفعالة والموارد البشرية والتنمية المالية بالإضافة إلى المرافق وإدارة البنية التحتية. نحن نتعاون مع المؤسسات الدولية والقادة في التعليم ومنظمات القطاع الخاص والعام من أجل زيادة القيمة التي نقدمها لمتعلمينا. تضمن هذه العلاقات أن نواجه فجوات السوق وأن نساعد بشكل فعال في دعم تحقيق أهداف التنمية الوطنية الفورية والطويلة الأجل.