سوف يتم الاعلان عنه

الرئيس التنفيذي

ليتم توفيرها قريبا.

أربعة مجالات القيادة

الأداء الأكاديمي مهم لأسباب عديدة. ويمكن أن يفتح الباب أمام فرصة وتمهيد الطريق للنجاح في المستقبل، سواء في مجال التعليم العالي والمهني. ومع ذلك، فإننا نؤمن بأن التعليم القائم على القيمة نفس القدر من الأهمية. وأعرب عن تعليمنا مدفوعة القيم من خلال القيم الأساسية التي تنسج كل نشاط الأكاديمية واللامنهجية في واحدة من المدارس Tadrees لدينا. نحن نعيش ونتنفس أربعة القيم التي تشكل أساس كل ما نقوم به.

Mr. Kamal Bahamdan

CEO Bahamdan Group & Member of the Executive Committee

كمال باحمدان هو الرئيس التنفيذي لمجموعة باحمدان ، عضو مجلس الإدارة ورئيس لجان الإدارة والاستثمار فيها. وهو أيضًا الرئيس التنفيذي لشركة Safanad ، والتي تركز من خلالها استثمارات المجموعة في الخدمات المالية إلى حد كبير.

السيد Bahamdan هو المسؤول عن توسيع نطاق أنشطة المجموعة من قاعدة صناعية إلى حد كبير من خلال بناء منصات الاستثمار والتشغيل في مجال الاتصالات والتعليم والبنية التحتية وتجارة التجزئة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. في السابق ، كان مؤسسًا مشاركًا وشريكًا إداريًا لمجموعة BV ، وهي شركة استثمار في الأسهم الخاصة تأسست عام 1995 ، ركزت على التكنولوجيا والاستثمارات العقارية ، وتعمل في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا.

تخرج من جامعة بوسطن بدرجة بكالوريوس العلوم في هندسة التصنيع. وهو أيضًا أوليمبي في سباق الفروسية أربع مرات ، وقد تم تعيينه كقائد عالمي شاب لعام 2006 من قبل منتدى القادة العالميين الشباب ، وهو أحد المنتسبين إلى المنتدى الاقتصادي العالمي.

Add Your Heading Text Here

Deputy Bahamdan Group & Member of the Executive Committee

مهند باحمدان ، بالإضافة إلى دوره في نائب الرئيس التنفيذي ، هو عضو مجلس إدارة و
عضو لجنة الإدارة. انضم إلى المجموعة في عام 2009 بعد أن عمل
متدرب في البنك الوطني التجاري السعودي (NCB). والجدير بالذكر أن السيد باحمدان لديه
شارك في إعادة هيكلة أحد أصول الوسائط التابعة للمجموعة ، تسويق ، تسويق
الشركة ، التي هو عضو مجلس الإدارة. وهو حاصل على درجة الأعمال الدولية من

الجامعة الأمريكية إنتركونتيننتال (AIU) في لندن و BFA من لندن ساوث بانك
الجامعة.

Dr. Walid Umar Bahamdan

Member Board of Directors & Executive Committee

وليد باحمدان هو زعيم ديناميكي وموجّه نحو تحقيق النتائج ولديه خبرة في قيادة المنظمات الخاصة والعامة. وقد ساهم في دفع التحسينات التنظيمية وتنفيذ أفضل الممارسات.

يشغل حاليًا منصب مدير الاستثمار في شركة سارة القابضة ، وهو مسؤول عن منصة التعليم التي تضم 5 مدارس تضم أكثر من 13000 طالب ، من خلال المشاركة الفعالة في المجالس واللجان. وهو عضو في مجالس إدارة شركة رواد الدولية وشركة تداول القابضة وعضو اللجنة التنفيذية في شركة تداول القابضة. بالإضافة إلى ذلك ، ساهم في قطاعات أخرى بما في ذلك التصنيع والعقارات.

قبل انضمامه إلى سارة القابضة ، كان رئيسًا وأستاذًا مساعدًا لنظم المعلومات المحاسبية والإدارية في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ، وكان مسؤولاً عن التشغيل اليومي للقسم لـ 23 من أعضاء هيئة التدريس و 250 طالبًا تقريبًا.

حاصل على درجة الدكتوراه في العلوم الإدارية من جامعة واترلو ، كندا وحصل على شهادة في التدريس الجامعي من الجامعة نفسها. بالإضافة إلى ذلك ، حصل على درجة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية ثم ماجستير إدارة الأعمال من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

Ron Packard

Member of the Executive Committee

رون باكارد هو المدير التنفيذي ومؤسس Pansophic Learning ، وهي شركة تعليمية عالمية قائمة على التكنولوجيا. Packard هو معلم معروف ورجل أعمال ذو رؤية كبيرة ومؤلف كتاب “التحول التعليمي” الذي يحظى باحترام كبير ومراجعته. كان باكارد سابقًا المدير التنفيذي ومؤسس شركة K12. لقد أشرف على نمو K12 من مجرد فكرة إلى ما يقرب من مليار في الإيرادات ، مما يجعلها واحدة من أكبر شركات التعليم في العالم. خلال فترة ولايته ، تضاعفت الإيرادات بنحو 80 ٪. قبل K12 ، كان باكارد نائب رئيس عالم المعرفة والرئيس التنفيذي لمدارس المعرفة ، واحدة من أكبر شركات التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة في البلاد. كما لعب دورًا رئيسيًا في الاستثمارات الناجحة في Learn Now ، ومدرسة Child Children في الولايات المتحدة الأمريكية ، و Leapfrog ، و TEC ، ومركز اكتشاف الأطفال. عملت باكارد أيضًا مع McKinsey & Company و Goldman Sachs في عمليات الدمج والاستحواذ. حصلت Packard على جائزة James P. Boyle Entrepreneurial Association من جمعية صناعة التعليم ، فضلاً عن جائزة Ernst & Young Entrepreneur of the Year في فئة خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات في واشنطن الكبرى. عينته كلية بوث لإدارة الأعمال بجامعة شيكاغو كخريج متميز ، وحصل أيضًا على جائزة القيادة المتميزة من جمعية التعليم عن بعد بالولايات المتحدة. يجلس في مجلس التعلم الرقمي. خدم باكارد سابقًا في اللجنة الاستشارية للتعليم التابعة لوزارة الدفاع. تم عرض Packard في البرامج والمجلات الإذاعية والتلفزيونية على مستوى البلاد ، بما في ذلك Bloomberg TV و Forbes و Washington Post على سبيل المثال لا الحصر. وهو حاصل على بكالوريوس من جامعة كاليفورنيا في بيركلي وعلى درجة الماجستير من جامعة شيكاغو ، مع مرتبة الشرف.

Shaqeel Said

Member of the Executive Committee

 

ليتم توفيرها قريبا.

 

Karim El Bardisy

Member of the Executive Committee

ليتم توفيرها قريبا.