معهد القدرات والتحصيلي لشركة تدريس

تتطلب الدراسة على المستوى الجامعي التمكن من القدرات العقلية، والتحصيل العلمي اللازمين لتمكن الطلاب من اجتياز اختباري القدرات والتحصيلي، وهما اختباران يقدمان في الصفين الثاني والثالث الثانوي باللغة العربية. تعمل شركة تدريس على ضمان التدريب اللازم لحصول الطلاب على أفضل تقييم ممكن في اختباري القدرات والتحصيلي للقبول في أفضل

التدريب على القيادة

يتغير وجه التعليم بسرعة في عصر العولمة الرقمي اليوم. مهمتنا هي أن نكون في طليعة هذه التغييرات. نحتاج إلى قادة جريئين وملهمين للمساهمة في تحسين التعليم على هذا المستوى العالمي ، للمساعدة في رفع المعايير داخل المدارس في المملكة العربية السعودية وفي جميع أنحاء العالم ، وفي نهاية المطاف ضمان حصول كل طفل على أفضل بداية في الحياة.

تدعم مسارات القيادة في Tadrees القادة الطموحين والمبتدئين وذوي الخبرة في بناء عقليات وقدرات قيادية عالية الجودة لقيادة التحول التعليمي والتنظيمي الناجح.

أربعة مجالات القيادة

تم تصميم مسارات القيادة خصيصًا لتسهيل تطوير القادة المتقدمين والمؤهلين من المعلم إلى مستوى النظام. تجمع البرامج بشكل ابتكاري بين الأبحاث الدولية والوطنية لتعزيز أربعة مجالات قيادية:

القيادة المهنية والأخلاقية

القيادة الاستراتيجية

بعثة تعليمية

القيادة التنظيمية

القادة الحاليين

القادة الطموحين والحاليين لديهم الطرق التالية للاختيار من بينها:
قادة المعلم
​مناسبة للمعلمين الذين تم إنجازهم بشكل كبير والذين يتطلعون إلى تطوير المناهج الدراسية ومهارات البحث لتعزيز التعليم وثقافة التعلم الجيد في مدرستهم. سيقدم البرنامج تقديراً ووعيًا بمهارات وسلوكيات القادة التربويين في المدارس. سيقوم المشاركون بصقل خبراتهم في المناهج الدراسية ، ومهارات التوجيه والتدريب من خلال تطوير وقيادة مشروع بحثي في ​​مجال التطوير التربوي.
قادة المعلم

مناسبة للقادة المعينين حديثًا (بما في ذلك المشرفون المساعدون) أو أولئك الذين يتطلعون إلى القيادة المتوسطة أو رئيس القسم أو منصب المشرف الذين يرغبون في توسيع مهاراتهم القيادية وإسهامهم في المدرسة.

قادة المعلم

مناسب للقادة الذين يتطلعون إلى التقدم إلى منصب القيادة المدرسية من المستوى الثاني في غضون 1-3 سنوات دراسية.